بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعضائنا الكرام ..
نعتذر لكم .. سوف يتم إيقاف المنتدي لفترة .. ندعوا المولي عز وجل أن تكون وجيزة
وذلك لإنشغال الإدارة
نشكر لكم تقديركم وحسن تعاملكم..
نستودعكم الله .. على أمل اللقاء بكم قريباً
إدارة المنتدي

يرجى من جميع أعضاء منتدى نبراس الإيمان قراءة القوانين الموجودة في كل قسم وأتمنى التقيد بها ووضع المواضيع في الأقسام المناسبه وإلا سوف يتم حذف المواضيع إذا تكرر وشكراً لكم

    كيف اسجل في المنتدى ؟ وكيف اشارك ؟ و اي سال اخر اطرح هنا وستجد الحل إن شاء الله

    شاطر
    avatar
    موضوعي102
    المشرفون
    المشرفون

    اختبارات
    عدد المساهمات : 131
    نقاط : 161
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010

    كيف اسجل في المنتدى ؟ وكيف اشارك ؟ و اي سال اخر اطرح هنا وستجد الحل إن شاء الله

    مُساهمة  موضوعي102 في الجمعة أكتوبر 29, 2010 2:32 pm

    السلام عليكم ورحمه وبركاته
    كيف حالكم أن شاء الله بخير
    بعد طول غياب بسبب ظروف خارجة عن إرادتي عدت بموضوع
    الكثير سالني عنها ولقد فكر فيها من بدايه افتتاح المنتدى ولكن قدر الله وما شاء فعل
    والأخت وجدان عارفة ايش الي حصل عشان بس اعمل هذا الموضوع
    المهم ما اطول عليكم


    بسم الله نبدأ
    1- كيف افتح المنتدى ؟؟؟
    عن طريق موقع الدكتورة إيمان مغربي على موقع الجامعة
    أو عن طريق قوقل هو الأسهل




    1- ادخلي على قوقل ثم اكتبي نبراس الإيمان .
    2- ثم اضغطي على بحث أو من لوحه المفاتيح دخول (new line).
    3-بعد ظهور البحث اضغطي على نبراس الإيمان كما هو ظاهر في الصورة (نقرتان مزدوجة أو دبل كلك) .
    بكده الحمد الله بينفتح المنتدى معك والان مع السأل الثاني وهو :
    2- كيف اسجل في المنتدى ؟
    سهل للغاية فقط اتبعي الصور مع التعليق عليها Wink





    1- اضغطي على التسجيل حتى تتمكني من التسجيل (نقرتان مزدوجة أو دبل كلك ) .
    2- أما هذا فهو لدخول سوف اتطرق لها فيما بعد Very Happy .



    1- اقرأي القوانين جيداً حتى لا تخالفي ومن ثم تبدأ عمل الإدارين في المعاقبه .
    2- اضغطي على ( أوافق على هذه الشروط ) خلاص ماله لزمه نعيد نقرتان مزدوجة صح.





    في هذه النقطة ارجوا ان تركزي شوي معي
    1-اكتبي الاسم التي ترغبيه ( او مثل ما قالت الدكتورة : موضوعي أوثقافة واخر ثلاث ارقام من الرقم الجامعي ) مهم الا يكون الاسم موجود من قبل في المنتدى الا فلن يقبل .
    2- اكتبي بريد الإلكتروني من هوتميل أو ياهو ....... (المهم يجب أن يكون البريد حقيقي وليس مزيف حتى تتمكني من تفعيل العضوية ) .
    3- اكتبي الرقم السري التي ترغبي بها على أن يكون أكثر من 6 (ارقام أوحروف أو رموز)
    ونصيحه حتى لا تنسي اكتبي كلمة لا تنسيها مع بعض الارقام (ويفضل على أن يكون الرقم السري قوي كما هو موجود في الصورة ).
    4-اضغطي على ايقونه التسجيل ( كما هو ظاهر في الصورة ) .





    1- اعيدي كتابه الرقم السري (عرفين ليش حاطين هذا النقطة لان بيختبرك أنك حافظة ايش الي كتبتيه ولا لا ) .
    2- ثم اضغطي على سجل اكيد نقرتان مزدوجة .





    1- أول شيء اقول لك مبروك بس الفرحة ماتكمل الابعد التفعيل فخلينا نأجل الفرحة قدام شوي( وهو تاكيد فقط بتسجيلك المبدئي للمنتدى ) .
    2-وهنا يطلب المنتدى فتح البريد حتى تتمكني من التفعيل للعضوية (يالله نروح على الايميل بتاعي باخذكم فيها جوله صغنونه).





    1- اضغطي على علبه الوارد وإذا لم تجدي الرسالة إذهبي إلى غير هام ( وهذا من بريدي الهوتميل واما الي عنده بريد ثاني في ياهو أو جواب..... هو نفس الشيء وان كان انجليزي )
    بس ايش رايكم في ايميلي فاضي صح , لا انا مسحتها affraid
    2- وهذا هو صورة الرساله التي سوف تصل لك من المنتدى (اضغطي عليها حتى تتمكني من التفعيل ) .





    1- هذه هي البيانات التي سجلتي بها المنتدى ( ويمكن ان تحتفظي عليها ) .
    2- انقري على هذا الرابط لان هو التسجيل الفعلي لك للمنتدى .





    إذا اتى هذا الرسالة من المنتدى الان وفقط يمكن أن أقول مليار مبروك cheers ومرحباً بك اخت عزيزة علينا محبه للخير و العطاء .





    وهنا كما وعدت كيف تدخلي للمنتدى ؟
    1-اضغطي على دخول أو كما هو موجود في الصفحة الرئيسة اختصار الدخول ( وهذا من وجهودات الأخت وجدان لتسهيل لدخل للمنتدى فجزاك الله خيراً )
    2- اكتبي الاسم التي سجلتي بها وكذلك كلمه السر ( إذا نسيتي ممكن ترجعي للبريد وتأخذي البيانات كما ذكرنا في السابق ) .
    3- ضعي اشارة صح على الدخول الالي عشان ما تتعبي كل شوي تسجلي دخولك وفي الاغلب يكون موجود علامة الصح .
    4-انقري على دخول ( وبدأي تميزك لتظهر لنا قدراتك الهائلة الذي أنعم الله عليك ).





    وهذا الصوره بعد الدخول للمنتدى ولان أنتي جاهزة للمشاركة في المنتدى ( وسيكون لنا موعد مع كيفية الرد و كتابة المواضيع لاني لحظت وجود موضوعات ولا ردود )
    1- هنا معلومات قد تحتاجيها .
    2- وهنا حتى تتمكني من الخروج من المنتدى (ممكن في احد يسال ليش اخرج من المنتدى أقول ليس هناك شيء محدد ولكن قد تخافي من عبث احد من يستخدم الكمبيوتر بعضويك التي بالمنتدى وغير ذلك)

    وان شاء الله سيكون الشرح القادم عن كيفية تعديل البيانات الشخصية من معلومات وصوة شخصية وتوقيع ..........الخ +الرد على الموضوعات ولكن الله اعلم متى سيكون ذلك.
    والان قول استودعتكم عند الله عز وجل الذي لا يضيع ودائعه
    وشوفكم على خير Smile




    _________________
    تحت الانشاء
    avatar
    موضوعي102
    المشرفون
    المشرفون

    اختبارات
    عدد المساهمات : 131
    نقاط : 161
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010

    رد: كيف اسجل في المنتدى ؟ وكيف اشارك ؟ و اي سال اخر اطرح هنا وستجد الحل إن شاء الله

    مُساهمة  موضوعي102 في الجمعة أكتوبر 29, 2010 3:34 pm

    محجوز لشروحات


    _________________
    تحت الانشاء
    avatar
    موضوعي102
    المشرفون
    المشرفون

    اختبارات
    عدد المساهمات : 131
    نقاط : 161
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010

    رد: كيف اسجل في المنتدى ؟ وكيف اشارك ؟ و اي سال اخر اطرح هنا وستجد الحل إن شاء الله

    مُساهمة  موضوعي102 في الجمعة أكتوبر 29, 2010 3:36 pm

    محجوز لشروحات


    _________________
    تحت الانشاء
    avatar
    موضوعي102
    المشرفون
    المشرفون

    اختبارات
    عدد المساهمات : 131
    نقاط : 161
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010

    رد: كيف اسجل في المنتدى ؟ وكيف اشارك ؟ و اي سال اخر اطرح هنا وستجد الحل إن شاء الله

    مُساهمة  موضوعي102 في الجمعة أكتوبر 29, 2010 3:39 pm

    محجوز لشروحات
    اسفه وجدان على اخذي اكثر من رد ولكن لمعرفتي بان لكل رد كميه معينة من المعلومات التي تسمح بها المنتدى


    _________________
    تحت الانشاء

    alwejdan
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 401
    نقاط : 534
    تاريخ التسجيل : 29/09/2010

    رد: كيف اسجل في المنتدى ؟ وكيف اشارك ؟ و اي سال اخر اطرح هنا وستجد الحل إن شاء الله

    مُساهمة  alwejdan في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 6:39 pm


    وعليكم السلام والرحمه
    أهلين ...
    إذا بتغيبي وتأتي إلينا بهذه الإبداعات فخذي راحتك
    ههههههههههههههههههه
    ولو أنه نطمع في تواجدك لكن لكل شخص ظروفه الخاصه
    ونحن مقدرين ظروفك وخذي وقتك وأهم شئ دراستك
    بالنسبه للردود فالمساحه كلها لكِ ولكن لدي إقتراح ممكن تحطي كل شرح في موضوع معين
    علشان مايصير الضغط
    وشاكره لكِ تعاونك وجهودك الواضحه
    وإن شاء الله الكل يستفيد منها
    وننتظر المزيد والمفيد
    avatar
    موضوعي102
    المشرفون
    المشرفون

    اختبارات
    عدد المساهمات : 131
    نقاط : 161
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010

    رد: كيف اسجل في المنتدى ؟ وكيف اشارك ؟ و اي سال اخر اطرح هنا وستجد الحل إن شاء الله

    مُساهمة  موضوعي102 في الخميس نوفمبر 04, 2010 3:38 pm

    يامرحبابك
    نورتي الموضوع
    هههههههه إذا بتسمي هذا ابداع وهو شويت خرابيش بساس
    وجل ايش تقولي إذا حطيت شويت تأثيرات بفوتوشوب
    بس زي ما قلت إلى الان أنا بدخل من لابتوب بنت خالي عارفة مسلفه اكثر من اسبوع
    هههههههههه مره ماعندي وجه
    واكيد زي ما قال المثل من غاب جاب الغنائم صح ولا لا؟
    خلاص إن شاء الله بحط كل موضوع لحال بس
    بعد مانهي موضوع تعديل المعلومات الشخصيه و الردود
    انت تامرين امر
    ولا شكر على واجب تجاه المنتدى وهذا شيء بسيط جداً
    إن شاء الله الكل يستفيد منه ولو شيء قليل


    _________________
    تحت الانشاء

    alwejdan
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 401
    نقاط : 534
    تاريخ التسجيل : 29/09/2010

    رد: كيف اسجل في المنتدى ؟ وكيف اشارك ؟ و اي سال اخر اطرح هنا وستجد الحل إن شاء الله

    مُساهمة  alwejdan في الخميس نوفمبر 04, 2010 5:57 pm


    منور بكِ
    هذا تواضع ولا أيش نسميه...؟
    ننتظر منكِ ومن جميع الأعضاء مزيد من العطاء
    لتعم الفائده على الجميع والرقي بهذا المنتدى
    ما يآمر عليكِ ظالم

    اللهم علمنا العلم النافع وأنفعنا بما علمتنا
    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 2:56 pm